Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 14، 2011

كلينتون تؤكد أهمية الحفاظ على قناة اتصال مع السلطات بمصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون على أهمية الحفاظ على قناة اتصال مستمرة مع السلطات بمصر.. معربة عن قلقها بشأن أحداث العنف الأخيرة التى اندلعت بها مؤخرا، والتى تبدو أنها ذات طابع طائفى.

وقالت كلينتون، فى تصريحات لها الليلة الماضية، إنها تحدثت مع وزير خارجية مصر محمد كامل عمرو الذى أكد لها أن هناك تحقيقا جاريا، وأنه وفقا لما ذكره رئيس الوزراء عصام شرف، فإن الحكومة تدرك أن عليها أولا البحث عن حقيقة ما حدث، وثانيا اتخاذ خطوات لمنع تكرار حدوث ذلك مرة أخرى.

وأشارت إلى مشروع القانون الموحد لدور العبادة الذى تبحثه الحكومة المصرية حاليا، وكذلك مشروع قانون لمنع التمييز.. وقالت علينا أن نحاول مواصلة الحديث عن الديمقراطية والانتخابات، مشيرة إلى أن إقامة حكومة ديمقراطية ليس مجرد إجراء انتخابات ، لأن ذلك يشمل أيضا حماية الأقليات واستقلال القضاء وحرية الصحافة وغيرها.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512407
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More