Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 14، 2011

"الأشعل" يطالب الحكومة بنشر النص الكامل لاعتذار إسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

اعتبر السفير عبد الله الأشعل مساعد وزير الخارجية الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، اعتذار إسرائيل عن مقتل جنود مصريين على الحدود بأنه اعتذار مزعوم، وأن توقيته جاء متأخرا،ً خاصة بعد مرور أشهر على الحادث.

وأبدى الأشعل تعجبه فى بيان له اليوم الجمعة، لتركيز الإعلام الخاص والحكومى ووزارة الخارجية، الحديث عن اعتذار إسرائيل المفاجئ لمصر على حد تعبيره، بالرغم من عدم تقديم أى طلب أو إلحاح من قبل الإدارة المصرية على ضرورة الاعتذار من الجانب الإسرائيلى، بالإضافة إلى تأكيد إسرائيل قبل ذلك على أنها لن تتقدم باعتذار رسمى إلى مصر.

وطالب الأشعل الحكومة المصرية باحترام عقل الشعب المصرى وذكائه ونشر العبارات الحرفية فى اعتذار إسرائيل المزعوم، للتأكيد على أنه اعتذار رسمى، وليس مجرد بيان أسف من إسرائيل عن الحادث، مبرراً ذلك لعدم تكرار نفس المشهد الذى فسرت فيه الحكومة المصرية بيانا رسميا تأسف فيه إسرائيل للضحايا المصريين على أنه اعتذار رسمى، وهو الأمر الذى نفاه وزير الدفاع الإسرائيلى على الفور.

14 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512278
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More