Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 13، 2012

اعتقال أمريكي يشتبه بتمويله جمعية بحرينية معارضة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
المنامة - محمد العرب

استطاع موظف جمارك بحريني أن يرصد 11 مليون دولار، بحوزة مواطن أمريكي غير مقيم في البحرين كان قادماً من إيطاليا، وعندما طلب الموظف توضيحاً من المواطن الأمريكي حول عائدية الأموال أشار المواطن الأمريكي إلى أنها رواتب لأمريكيين يعملون في البحرين.

وقال مصدر مسؤول لـ "العربية" أن المبلغ له علاقة باعمال شركة صرافة محلية، تعود لعائلة يهودية بحرينية، وانه موجه لدعم جمعية سياسية معارضة، بينما أشارت مصادر أخرى أن دخول الأموال جاء عن طريق قسم خاص بمطار البحرين تابع للسفارة الأمريكية والقاعدة العسكرية بالبحرين وان المواطن الأمريكي لديه تصريح بذلك.

هذا ولم تصدر من السلطات البحرينية أو السفارة الأمريكية في المنامة اي تعليق على الحادث.

يذكر أن المشير الركن خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، قد صرح سابقاً بتورط جهات أمريكية لم يسمها بتمويل منظمات مجتمع مدني بحرينية ذات نشاط معارض وتعتبر هذه الحادثة هي الثانية خلال شهر إلا أن المعلومات المتوافرة شحيحة حول ملابساتها.

Al Arabiya 13 Jul, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/07/13/226175.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More