Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مارس 08، 2013

سكرتير الرئيس: أخبار سارة بشأن قرض "النقد" لمصر تعلن قريبا

2722507.jpg

أعلن المهندس خالد القزاز سكرتير الرئيس للعلاقات الخارجية، أن هناك أخباراً مبشرة سيتم الإعلان عنها قريبا بشأن قرض صندوق النقد الدولى لمصر، مشيرا إلى أنه قام بزيارة إلى مقر الصندوق فى واشنطن، لمتابعة برنامج قرض الصندوق لمصر والبرنامج المقترح من الحكومة المصرية فى هذا الصدد.

وقال القزاز، الذى يزور واشنطن حاليا ضمن الوفد الرئاسى المصرى، إن الوفد عقد لقاءً مع المسئولين بالخارجية الأمريكية على ضوء ما أعلنه وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى، خلال زيارته الأخيرة لمصر حول حزمة المساعدات الأمريكية لمصر.. حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف أن الأهم من قدر المبلغ الذى تم إرساله إلى مصر هو "الإشارة الإيجابية" لباقى المستثمرين والمانحين للاطمئنان إلى أن الأوضاع فى مصر تتجه إلى الاستقرار، وإن الاستثمار فى مصر هو أحد الجوانب المبشرة، وسوف يعود على مصر والأطراف الأخرى بالفائدة.

ونوه بأن اللقاء تناول آليات تشجيع الاستثمار، إضافة إلى الاستفادة من المصريين بالخارج بما لديهم من إسهامات كبيرة بما فى ذلك فى المجتمع الأمريكى، وأهمية الاستفادة منهم فى مصر.

ويختتم الوفد زيارته لواشنطن، برئاسة الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد الرئيس للشئون السياسية، الجمعة زيارته للعاصمة الأمريكية، إن السفير محمد توفيق سفير مصر لدى الولايات المتحدة استضاف لقاءات للوفد، كان أولها لقاء حوار الأديان والثانى مع رموز الجالية المصرية فى الولايات المتحدة، عملا بما اسنده الرئيس محمد مرسى من ضرورة اللقاء والتواصل والتلاحم مع الجالية المصرية، والاستماع إلى آرائها، وإشراكها فيما يدور فى الوطن الأم مصر.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "معلومات مباشر" ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

رقم الصفحة 1 رقم الصفحة 1

08 Mar, 2013


-
Source: http://feeds.mubasher.info/~r/ar/CASE/news/~3/cnFaDozAonY/getDetailsStory.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More