Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 21، 2011

مصر تفرج عن 9 معتقلين فلسطينيين الاثنين القادم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قال المتحدث باسم لجنة أهالى المعتقلين فى السجون المصرية عماد السيد، إن السلطات المصرية أخبرت 9 فلسطينيين معتقلين فى سجونها بأنها تنوى الإفراج عنهم الاثنين القادم 25-04

وأضاف السيد، أن التسعة فلسطينيين موجودين حالياً فى سجن القناطر فى الإسماعيلية، وأن لديهم قرارات بالإفراج منذ ما يزيد عن شهر ونصف ولكن لم يتم الإفراج عنهم حتى الآن.

وطالب السيد السلطات المصرية بسرعة إنهاء هذا الملف وضرورة الإفراج عن كافة المعتقلين فى السجون المصرية دون مماطلة أو تسويف.

وقال السيد، فى تصريحات للمركز الفلسطينى للإعلام التابع لحركة حماس، إن "آخر إحصائية ذكرناها بعد الإفراج الأخير عن 14 معتقلا فلسطينياً أفرج عنهم مؤخراً هو 32 .

وأعرب السيد عن أمله أن تفى السلطات المصرية بوعدها، وأن تفرج عن المعتقلين، مطالبًا بالإفراج عن خمسة معتقلين آخرين موجودين فى سجن برج العرب وحاصلين على قرارات بالإفراج منذ ما يزيد عن شهرين.

Chat about this story w/ Talkita

21 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=395792
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More