Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 21، 2011

عريقات يطالب بدعم أمريكى لإقامة دولة فلسطينية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقاتعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات

طالب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، الإدارة الأمريكية "بالكف عن التعامل مع اسرائيل كدولة فوق القانون"، مشددا على الحاجة إلى دعم أمريكى لإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وأوضح عريقات، أنه "يتعين على الإدارة الأمريكية الكف كذلك عن مطالبتنا باستئناف المفاوضات مع إسرائيل التى هى من أوقفت المفاوضات وأخرجتها عن مسارها وأوقفت عملية السلام بسبب تصرفات حكومتها".

واتهم عريقات، المتواجد فى فرنسا حاليا فى تصريحات نقلتها وكالات الأنباء، إسرائيل "برفض الانصياع للالتزامات المترتبة عليها وهو الأمر الذى تسبب فى وقف المفاوضات"، وخاطب عريقات الذين يتحدثون عن المفاوضات بالقول "إذا لم تتمكنوا من إلزام إسرائيل بوقف الاستيطان هل تعتقدون أن أحدا سيصدقكم بأنكم ستلزمونها بالانسحاب الى خطوط العام 1967".

وكان قد علق على دعوة وزيرة الخارجية هيلارى كلينتون التى وجهتها إلى الإسرائيليين والفلسطينيين والتى حثتهم فيها على الاستئناف الفورى لمفاوضات السلام بينهما، فشدد فى تصريحاته على أن "الفلسطينيين وبإصرارهم على التوجه إلى مجلس الأمن الدولى فى سبتمبر المقبل للحصول على تأييد لإقامة دولة فلسطينية مستقلة "لا يحرجون أحدا بهذا السلوك".

Chat about this story w/ Talkita

21 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=395801
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More