Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 21، 2011

المبعوث الأمريكى لدرافور يزور رواندا وقطر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

السفير دان سميث كبير المستشارين الأمريكيين لشئون درافورالسفير دان سميث كبير المستشارين الأمريكيين لشئون درافور

واشنطن (أ. ش. أ)

بدأ السفير دان سميث، كبير المستشارين الأمريكيين لشئون درافور، جولة يزور خلالها رواندا وقطر والسودان، بهدف دعم الجهود الدولية الرامية إلى التوصل إلى وضع حد نهائى للصراع فى دارفور.

وذكر المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر أن سميث سيزور أولا كيجالى، حيث سيلتقى مسئولين بالحكومة الرواندية للإعراب عن شكر بلاده لرواندا على دعمها للعملية المشتركة للأمم والاتحاد الأفريقى فى دارفور ومناقشة عمليات حفظ السلام فى هذه المنطقة بالسودان.

ثم سيتوجه كبير المستشارين إلى الدوحة لتشجيع الحكومة السودانية والحركات المسلحة بدارفور على إحراز تقدم فى المحادثات السياسية الرامية إلى التوصل إلى وقف لإطلاق النار وتسوية تفاوضية تؤدى إلى تحسين الوضع الأمنى والإنسانى فى دارفور.

وأخيرا سيتوجه سميث إلى السودان لبحث سبل تعزيز السلام والأمن فى دارفور، وسيقوم بزيارة عدد من مخيمات المشردين داخليا للتأكيد على الحاجة إلى سماح السودان بالوصول غير المقيد للقوات المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى والوكالات الإنسانية إلى هناك من أجل حماية المدنيين وتقديم المساعدة الإنسانية إلى السكان المحتاجين. يذكر أن هذه هى الزيارة الرابعة للسفير سميث إلى دارفور خلال أربعة أشهر.

Chat about this story w/ Talkita

21 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=395629
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More