Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 21، 2011

الانتقالى الليبى يرفض التدخل البرى الأجنبى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد المتحدث باسم المجلس الوطنى الانتقالى الليبى عبد الحفيظ غوقة، أن المجلس لم يطالب بأى تدخل أجنبى إلى جانب الثوار أو إلى جانب القوات المسلحة الليبية، وقال "إن هذا الأمر لم نقم به على الإطلاق، بالإضافة إلى رفضنا التام له".

وناشد غوقة المجتمع الدولى بإيجاد مناطق آمنة لإغاثة الثوار وتوصيل المساعدات الإنسانية إلى السكان المحاصرين داخل مدينة مصراته.

وحول أداء قوات حلف شمال الأطلسى (الناتو) فى ليبيا، قال غوقة، إن أداء (الناتو) فى الفترة الأخيرة شهدت تقدماً ملحوظاً ليس فقط فى مدينة أجدابيا، وإنما فى مصراتة وطرابلس، مشيراً فى الوقت ذاته إلى أن دور الناتو ليس فى نجدة المناطق التى تحاصرها قوات القذافى فقط، وإنما فى منع الإمدادات التى تصل إلى هذه القوات والتى بالفعل تم الحد منها إلى حد كبير.

Chat about this story w/ Talkita

21 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=395557
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More