Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 06، 2011

مفاجأة..أهالى "درب المهابيل" جهزوا أسلحتهم لمعركة جديدة والشرطة أحبطت المحاولة

Bookmark and ShareAdd to Google

علم "اليوم السابع"، من مصدر أمنى رفيع المستوى، أن أهالى درب المهابيل بمنطقة الموسكى، كانوا يعملون على تجهيز أسلحتهم، وإعدادها بقصد التشاجر مرة أخرى مع الباعة بشارع عبد العزيز، وتجدد الاشتباكات مرة أخرى، إلا أن رجال الشرطة أحبطوا مخططهم فور استهدافهم الدرب، وتمكنهم من ضبطهم، والأسلحة قبل التشاجر بها.

تلقت القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة مساء أمس الخميس، معلومات تؤكد استعداد أهالى درب المهابيل لتجديد الاشتباكات مرة أخرى، وأنهم جهزوا كافة أنواع الأسلحة النارية والبيضاء للتشاجر، وعلى الفور تم إخطار اللواء محمد طلبة مساعد أول الوزير لمنطقة القاهرة، والذى أمر بسرعة استهداف المنطقة فى مأمورية ليلا، قبل أن تتكرر المعركة مجددا.
وبتنسيق مديرية أمن القاهرة مع قطاع الأمن المركزى، تم تشكيل القوات، وعلى الفور تمت مداهمة درب المهابيل بعد منتصف الليل، وتمكن ضباط الشرطة من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة التى تم إعدادها بقصد التشاجر بها مرة أخرى، وتم ضبط عدد من المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالة المتهمين للنيابة للتحقيق.

من جانبه أوضح المصدر الأمنى ضبط 12 متهما من المتورطين فى القضية، وجار البحث عن 6 آخرين من باق المتهمين، وهم من أصحاب المحلات وأهالى درب المهابيل، ويعمل رجال الشرطة على ملاحقتهم، بإعداد الأكمنة لهم بأماكن ترددهم، مؤكدا أنه خلال الساعات القادمة سوف يتم ضبطهم، وإحالتهم للنيابة للتحقيق معهم.

موضوعات متعلقة:
تفاصيل معركة شارع عبد العزيز.. "بلحة ومانجة" منعا دخول الزبائن "محل" فتشاجر معهما أصحابه.. واستدعيا ذويهما من "درب المهابيل" وتبادل الطرفان الأعيرة النارية والمولوتوف على مدار أربع ساعات كاملة

Chat about this story w/ Talkita

07 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=406353
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More