Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 06، 2011

انتحار شاب من أعلى "مايو".. وأسرته: يعانى مرض نفسى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أنهى شاب حاصل على مؤهل عال حياته، بأن ألقى بنفسه من أعلى كوبرى 15 مايو بمنطقة بولاق أبو العلا، وتوصلت التحريات أنه متغيب عن مسكنه منذ يومين، وأوضحت أسرته أنه يعانى من مرض نفسى منذ 10 سنوات، ويتلقى العلاج لدى أطباء نفسيين، فتحرر عن تلك الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى العميد جمال سعيد مأمور قسم شرطة بولاق أبو العلا، إخطارا من أحد أصحاب المراكب النيلية، يدعى "محمد.ع" مفاده مشاهدته أحد الأشخاص يلقى بنفسه من أعلى كوبرى 15 مايو، فأسرع إليه وتم انتشال جثته، فانتقل على الفور وبصحبته عدد من ضباط القسم إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من عمره، يرتدى ملابسه كاملة، وبمناظرة جثته لم يتبين وجود أى إصابات، ولم يتم العثور بحوزته على أى متعلقات شخصية تثبت هويته.

تحريات المقدم عمرو طلعت رئيس مباحث بولاق أبو العلا توصلت من خلال فحص بلاغات الغياب، أن هناك بلاغا منذ أول أمس الثلاثاء يفيد بتغيب "أحمد.ف.ث" (30 سنة) حاصل على مؤهل عال، ومقيم بالمنطقة، وباستدعاء أهله وبعرض الجثة عليهم تعرفوا عليها، وأوضحوا أن نجلهم متغيب منذ أول أمس، وأنه يعانى من اكتئاب نفسى منذ 10 سنوات، ويعالج لدى أطباء نفسيين، فتم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد طلبه إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

Chat about this story w/ Talkita

06 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405814
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More