Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 06، 2011

مظاهرات مليونية مؤيدة ومعارضة للنظام باليمن

Bookmark and ShareAdd to Google

فى جمعة "الوفاء للجنوب" اليوم باليمن ، تجمعت حشود كبيرة من المعارضين والمؤيدين للرئيس اليمنى على عبد الله صالح لأداء صلاة الجمعة فى ساحات عديدة بالمحافظات اليمنية.

وتجمع أنصار الرئيس صالح فى ميدان السبعين بعد توافدهم من كل المحافظات اليمنية فى إطار ما سميت بجمعة "الأمن والاستقرار". حيث أشارت معلومات أن المؤيدين تجاوزوا المليون. بينما يتجمع المطالبون بإسقاط ومحاكمة النظام فى صنعاء و16 ساحة موزعة على المحافظات اليمنية فى جمعة سموها بجمعة "الوفاء للجنوب". وتشير معلومات أيضا الى أن أعدادهم تقدر بالملايين. وذلك حسبما ذكرت هيئات إعلامية يمنية.

هتف المتظاهرون بعد الصلاة بالشعارات التى تطالب بإسقاط ومحاكمة النظام، كما أطلقوا بالونات فى الهواء كتب عليها عبارات تطالب برحيل ومحاكمة السفاح.

كما شهدت مختلف ساحات وميادين الحرية والتغيير بمختلف المحافظات اليمنية حشودا مليونية فى جمعة "وفاء الشعب للجنوب"، وخرجت بمسيرات متفرقة عقب صلاة الجمعة جابت شوارع المدن الرئيسية وهى تردد الهتافات المطالبة بإسقاط النظام، ومحاكمته، والرافضة لأى مبادرة لا تنص على الرحيل الفورى لصالح ورموز حكمه، وتوفير أى ضمانات تساعده على الإفلات من العقاب.

وينسب أن أهالى المحافظات الجنوبية السبق فى الخروج إلى الشوارع بطرق سلمية منددين بفساد بالنظام ومطالبين برحيلة.

Chat about this story w/ Talkita

07 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=406274
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More