Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 06، 2011

بالصور.. "العيسوى" و"طلبة" يكافئان الضباط على شجاعتهم فى معركة الموسكى

Bookmark and ShareAdd to Google

جاءت زيارة كل من اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، واللواء محمد طلبة، مساعد وزير الداخلية لمنطقة القاهرة، إلى شارع عبد العزيز بالموسكى، والتى انتهت منذ قليل، بقصد تكريم ضباط الشرطة بقسم الموسكى ورجال مديرية أمن القاهرة على شجاعتهم وأدائهم المشرف فى المعركة الدامية التى وقعت أول أمس بالمنطقة.

تقابل الوزير ومساعده مع الضباط، ووجه لهم العيسوى شكره وتقديره على الروح التى ظهروا فيها خلال المعركة وما بذلوه من جهد حتى تمكنوا من السيطرة عليها، وأخص بالتحية ضباط الشرطة الذين أصيبوا أثناء المعركة بطلقات نارية وطلقات خرطوش، ورفضوا أن يتوجهوا للعلاج بالمستشفيات حتى يساعدوا زملاءهم فى السيطرة على المشاجرة، وأيضا الضباط الذين حضروا من تلقاء أنفسهم وكانوا يقضون فترة راحتهم مع أسرهم وشاركوا زملاءهم فى التصدى لمثيرى الشغب من البلطجية.

كما شملت الزيارة تفقد منطقة الموسكى وميدان العتبة للوقوف على مدى الانضباط بالمنطقة، والتأكيد على تواجد رجال الشرطة، وتم رفع الإشغالات من الطرق وإزالة الباعة الجائلين الذين يعملون على إعاقة حركة المرور بالمنطقة.

وأنهى وزير الداخلية تلك الزيارة بلقائه مع ضباط القسم وحثهم على بذل قصارى جهدهم فى التصدى لأى محاولات الخروج على القانون، ومواجهة البلطجية والتصدى لهم بكل قوة، وقدم لهم فى نهاية لقائه حوافز مادية عما بذلوه فى التصدى لتلك المعركة وتمكنهم من السيطرة عليها.

موضوعات متعلقة:
تفاصيل معركة شارع عبد العزيز.. "بلحة ومانجة" منعا دخول الزبائن "محل" فتشاجر معهما أصحابه.. واستدعيا ذويهما من "درب المهابيل" وتبادل الطرفان الأعيرة النارية والمولوتوف على مدار اربع ساعات كاملة
وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة يتفقدان شارع عبد العزيز

Chat about this story w/ Talkita

07 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=406354
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More