Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، مايو 05، 2011

وزير الهجرة السويدى يطالب المجتمع الدولى بالتضامن مع مصر وتونس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن وزير الهجرة السويدى توبياس بيلستروم، اليوم الخميس، أن زيارته لمصر ومباحثاته مع المسئولين المصريين تناولت الأوضاع الخطيرة فى ليبيا، خاصة ما يتعلق بأوضاع اللاجئين النازحين.

وقال وزير الهجرة السويدى، فى ختام زيارته لمصرن إنه من المهم، فى ضوء تطورات الأوضاع فى ليبيا، أن يقوم المجتمع الدولى والاتحاد الأوروبى بتوفير مأوى للاجئين القادمين من ليبيا، وأن يظهر تضامنا مع الدول المجاورة، وخاصة مصر وتونس لمواجهة تدفق النازحين من ليبيا.

وأضاف أنه يتعين على دول الاتحاد الأوروبى السبع والعشرين تحمل مسئولياتها لإعادة توطين اللاجئين النازحين من هذه المنطقة، لافتا إلى أن البرنامج المشترك لإعادة التوطين فى إطار الاتحاد الأوروبى، والذى جرى التفاوض بشأنه خلال الرئاسة السويدية للاتحاد الأوروبى، يجب أن يتم تفعيله وتنفيذه، كما يجب على البرلمان الأوروبى دعم هذا المقترح السويدى فى شكله الأولى.

وتابع أنه يجب على البرلمان الأوروبى أن ينحى النقاشات البيروقراطية جانبا، بحيث لا تعوق هذه المناقشات البيروقراطية احتياجات اللاجئين فى المأوى والحماية.

Chat about this story w/ Talkita

06 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405761
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More