Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، مايو 05، 2011

الجيش الباكستانى يعترف بوجود ثغرات فى معلوماته الاستخباراتية حول بن لادن

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

إسلام آباد (ا. ف. ب)

Bookmark and ShareAdd to Google

اعترف الجيش الباكستانى اليوم، الخميس، بوجود ثغرات فى معلوماته الاستخباراتية حول مكان اختباء زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، مهدداً بإعادة النظر فى تعاونه مع واشنطن فى حال شن الأمريكيين غارة جديدة فى بلادهم، على غرار الغارة التى شنوها على بن لادن الاثنين الماضى.

وأعطى رئيس أركان المؤسسة العسكرية الباكستانية، الجنرال اشفاق برويز كيانى، تعليماته أيضا إلى كل قادة الجيش بتقليل عدد العسكريين الأمريكيين الموجودين فى باكستان إلى حده الأقصى.

وقالت رئاسة أركان الجيش الباكستانى فى بيان غداة اجتماع ترأسه الجنرال كيانى: "رغم اعترافنا بوجود ثغرات فى معلوماتنا الاستخباراتية حول مكان تواجد أسامة بن لادن فى باكستان، فإن النجاحات التى حققتها استخباراتنا ضد تنظيم القاعدة وحلفائه الإرهابيين فى باكستان معروفة ولا تحتاج إلى أى مقارنة".

وأوضح البيان أن "نحو مائة من كبار قادة ومقاتلى القاعدة قتلوا أو اعتقلوا على يد الأجهزة الاستخباراتية الباكستانية منذ العام 2001 مع أو من دون مساعدة أجهزة الاستخبارات الأمريكية "سى آى أيه".

وبحسب البيان، فإن "رئيس أركان الجيش قال بصراحة إن أى عمل جديد من هذا النوع (فى إشارة إلى الغارة الأمريكية على بن لادن) ينتهك سيادة باكستان، سيستدعى إعادة النظر فى مستوى التعاون العسكرى، وفى المجال الاستخباراتى مع الولايات المتحدة".

Chat about this story w/ Talkita

06 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405759
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More