Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، مايو 05، 2011

القنصل الأمريكى العام: الهجرة الشرعية تتوقف على المقابلة الشخصية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

روبرتو باورز القنصل العام فى السفارة الأمريكية بالقاهرة روبرتو باورز القنصل العام فى السفارة الأمريكية بالقاهرة

Bookmark and ShareAdd to Google

فى مناقشة إليكترونية على الإنترنت لمدة ساعة كاملة، جاوب روبرتو باورز، القنصل العام فى السفارة الأمريكية بالقاهرة على الأسئلة القنصلية التى طرحها عدد كبير من الشباب المصرى وبعض المصريين الحاصلين على الجنسية الأمريكية.

انحصرت أغلب الأسئلة حول كيفية الحصول على التأشيرة الأمريكية، ولماذا يتم رفضها غالبا من قبل القنصلية، وهناك من سأل أيضا على رفض السفارة لتأشيرة السياحة، إضافة إلى كيفية الحصول على هجرة شرعية.

جاوب روبرتو باروز على غالبية الأسئلة على الإنترنت فى مناقشة حية من خلال الموقع الرسمى للسفارة الأمريكية على هذه الأسئلة قائلا، إن كيفية الحصول على التأشيرة تتطلب فقط التقدم بطلب رسمى على موقع السفارة، وتحدد الغرض من الزيارة، وكم تستغرق، وتنظر فيها القنصلية وترد بالموافقة أو الرفض حسب رؤيتها للأمر.

أما بالنسبة لرفض التأشيرات الخاصة بالسياحة، وجدنا فى الفترة الأخيرة أن هناك الكثير من الذين يحصلون على تأشيرة السياحة لا يعودون مرة أخرى، ويصبح الأمر هجرة غير شرعية، لذلك هناك محددات وثوابت الآن لتأشيرة السياحة، بعد البحث والتحرى على صاحب طلب التأشيرة، بالإضافة إلى إجراء مقابلة شخصية سريعة معه.

وردا على سؤال خطوات الهجرة الشرعية قال باورز، لا تتطلب الهجرة لأمريكا حساب مصرفى ضخم مثل كندا مثلا، لكن تتوقف على المقابلة والتأكد من أن المتقدم ينوى الهجرة الشرعية والعمل هناك فى مجال محدد، مع تأكيد العودة للديار والموافقة على ذلك حين تطلب الولايات المتحدة رجوعه.

Chat about this story w/ Talkita

06 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405788
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More