Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، مايو 05، 2011

العربى: التنسيق بين الدبلوماسية الشعبية والخارجية يقرب وجهات النظر مع دول النيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور نبيل العربى، وزير الخارجية، أهمية التنسيق بين "وفود الدبلوماسية الشعبية" ووزارة الخارجية، وذلك بهدف تقريب الرؤى وتجنب الازدواجية، مشيراً إلى أهمية مثل هذا التنسيق فى إيضاح خلفيات وتفاصيل ملف مياه النيل لكافة أعضاء الوفد، وبما يحقق الهدف المنشود فى دعم علاقات التعاون واستشراف آفاق تعزيز العلاقات بين مصر ودول حوض النيل.

وقالت السفيرة منحة باخوم، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن العربى استقبل اليوم، الخميس، بمقر وزارة الخارجية "وفد الدبلوماسية الشعبية" الذى قام مؤخراً بزيارة إلى كل من أوغندا وإثيوبيا لبحث موضوع مياه النيل والعلاقات المصرية بدول حوض النيل، مشيرة إلى أن وزير الخارجية استمع لمقترحات الوفد والتى تستهدف تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من الدبلوماسية الشعبية.

وأشارت باخوم إلى أن العربى هنأ الوفد بالنتائج التى أسفرت عنها زيارته مؤخراً لأديس أبابا، لافتة إلى أن نتائج هذه الزيارة أكدت متانة وقوة العلاقات المصـرية ـ الأفريقية، كما عكست القوة الناعمة لمصـر فى سياستها الخارجية، وموضحة الاهتمام الكبير الذى توليه وزارة الخارجية لدعم وتعزيز علاقات مصـر بمختلف أرجاء القارة الأفريقية، وبما فى ذلك دول حوض النيل.

Chat about this story w/ Talkita

06 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405695
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More