Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، مايو 05، 2011

صالحى يبدى رغبة إيران فى تطوير العلاقات مع مصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. نبيل العربى وزير الخارجيةد. نبيل العربى وزير الخارجية

Bookmark and ShareAdd to Google

كشف مصدر دبلوماسى مصرى عن تلقى وزير الخارجية الدكتور نبيل العربى اتصالا هاتفيا من نظيره الإيرانى على أكبر صالحى، تناول رغبة صالحى فى إقامة علاقات جادة مع مصر، وأن أولى خطوات هذه العلاقات ستتم من خلال زيارة مساعد وزير الخارجية الإيرانى لمصر قريبا، تمهيداً للقاء مرتقب بين الوزيرين المصرى والإيرانى على هامش اجتماع حركة عدم الانحياز المقرر عقده فى مدينة بالى الأندونيسية.

قال المصدر، إن العربى سيلتقى خلال أيام مساعد وزير الخارجية الإيرانى الذى سيحضر إلى القاهرة فى زيارة خاطفة من أجل التمهيد لخطوات فعلية بشأن التقارب المصرى الإيرانى، بعد إبداء كل من البلدين رغبتيهما فى عودة العلاقات إلى طبيعتها، وتصريحات وصفت بالإيجابية لمسئولى البلدين.

وأوضح المصدر، أن الجانب الإيرانى أبلغ مصر بأن طهران ليس لديها أى شروط من أجل عودة العلاقات مرة أخرى مع مصر، ومن المتوقع أن تتبادل كلا الدولتين رفع مستوى التمثيل الدبلوماسى إلى درجة سفير، وفتح سفارتين فى غضون شهرين.

Chat about this story w/ Talkita

05 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405051
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More