Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 27، 2011

مشروع "دور العبادة" ينتظر عودة البابا نهاية الأسبوع المقبل

Bookmark and ShareAdd to Google

يواصل قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الفحوصات الطبية والرعاية الصحية لليوم الرابع على التوالى، منذ وصوله لمستشفى كليفلاند كلينك بمقاطعة أوهايو غرب أمريكا الاثنين الماضى.

أثبتت التحاليل الأولية سلامة البابا بشأن وظائف الكلى والكبد وسلامة فقرات العمود الفقرى، ومن المقرر عودة قداسته نهاية الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من كافة الفحوصات التى يشرف عليها طقم طبى خاص بالمستشفى، فضلاً عن طبيبه الخاص الدكتور ماهر أسعد.

وقال الأنبا أرميا سكرتير قداسته إن موعد عودة البابا لم يتحدد بشكل نهائى، وربما يكون نهاية الأسبوع المقبل وفق التقارير الطبية وتعليمات الأطباء، مشيراً إلى أن قداسته يستقبل يوميا أساقفة وكهنة الكنيسة من الولايات الأمريكية، فضلا عن عشرات أبناء الجالية القبطية.

وكان قداسته استقبل الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة والقس مكارى يونان القس بيشوى سلامة والقس دانيال حنا كاهنا كنيسة القديس موريس والقديسة فيرينا بكندا. ويتابع قداسة البابا أوضاع الكنيسة المصرية من خلال أساقفة الكنيسة والقمص بطرس بطرس جيد.

وبعد عودته، من المقرر أن يطلع البابا على قانون دور العبادة الموحد، ولاسيما بعدما تردد عن وضع بند فى القانون الجديد يتضمن الرقابة الحكومية على أموال الكنائس، والتى لاقت رفضا قاطعا من الأقباط باعتبار أنها أموال وتبرعات وليس أموالا حكومية، كما ينتظر البابا ملف الكنائس المغلقة وأزمة كنيسة عين شمس.

Chat about this story w/ Talkita

27 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=421486
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More