Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، مايو 27، 2011

"شرف" من فرنسا: مظاهرة ميدان التحرير غداً ليست فئوية

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة المصرية ستقوم فى الفترة القادمة بإجراء تسهيلات لحل المشاكل واستقبال المزيد من الاستثمارات، مشيراً إلى إصرار الحكومة المصرية على الاستمرار فى العمل رغم بعض الصعوبات التى تواجهها.

وقال "شرف" فى تصريحات صحفية عقب لقائه عدداً من رجال الأعمال الفرنسيين، فور وصوله باريس، بصحبة الدكتور سمير رضوان وزير المالية، إن الاقتصاد المصرى يسير فى الاتجاه الصحيح.

وأضاف: "لو قارنا الربع الأول من عام 2010 بالربع الأول من عام 2011 التى حدث فيه الثورة نجد أن هناك زيادة فى التبادل التجارى بين مصر وفرنسا بنسبة 30%، بما يعنى أن الشركات الفرنسية تعى جيداً العلاقات التاريخية بين مصر وفرنسا.. نحن من جانبنا وعدنا بحل المشاكل أولاً بأول".

وحول المظاهرة التى دعت إليها قوى عديدة غداً الجمعة بميدان التحرير، قال شرف إنه لا يسميها مطالب فئوية، مضيفاً: رغم كل الصعوبات فإن الاقتصاد المصرى قوى والبنية الأساسية له موجودة، وأرجو ألا تؤدى هذه المظاهرات إلى تعطيل العمل أو التخريب.

وأعرب "شرف" عن سعادته بدعوة مصر للقمة، مضيفاً: "دعوة مصر لهذه القمة أمر جيد جداً، ويأتى من منطلق أن مصر دولة قوية ومركزية لها دورها فى المنطقة، وبالتالى فإننا حين نأتى نعرض رغبتنا فى التعاون المشترك وأن ذلك يأتى بناء على مصالح مشتركة".

Chat about this story w/ Talkita

27 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=421730
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More