Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مايو 21، 2011

آل جور يصف ميدان التحرير بمهد الثورة المصرية

نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق آل جورنائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق آل جور

Bookmark and ShareAdd to Google

وصف نائب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق آل جور ميدان التحرير بـ"مهد" الثورة المصرية، مشيدا بدور الشباب وشبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى فى نجاح الثورة المصرية.

وقال نائب الرئيس الأمريكى الأسبق - فى حوار أجرته معه القناة الثالثة الإيطالية - إنه إدارة واشنطن دعم الحركات المطالبة بالحرية فى الشرق الأوسط، مؤكدا أن الديمقراطية لم تترسخ بعد فى هذه الدول، وقد تكون هناك صعوبات فى دعم حركات الحرية بسبب ترابط المؤسسات حتى الآن.

وأعرب آل جور عن تخوفه إزاء الحركات الأيديولوجية والدينية التى تتنافس مع حركات الحرية، مضيفا أتمنى من الرئيس أوباما أن يدعم الأخيرة فى العالم العربى.

وفى إشارة منه حول سياسة الإدارة الأمريكية السابقة فى الشرق الأوسط، قال: "إنها لم تكن "حذرة" فالقرارات التى اتخذتها كانت مبنية على "الكذب والاحتيال" ابتداء من "غزو العراق، واعتبار صدام حسين المتهم الرئيسى فى تفجيرات 11 سبتمبر"، وتابع قائلا: "هاهنا نحن لا نزال فى العراق، إنها مأساة، فى حين أن الملف الأفغانى لم يغلق بعد".

يذكر أن ال جور عمل نائبا للرئيس الأسبق بيل كلينتون لمدة 8 سنوات بين عامى 1992 و2000، وكان مرشح الحزب الديمقراطى للرئاسة عام 2000، لكنه خسر أمام الرئيس السابق جورج بوش الابن.

Chat about this story w/ Talkita

21 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=416971
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More