Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 15، 2011

ضبط 3 فلسطينيين ومصرى يتاجرون بالسلاح فى العريش

Bookmark and ShareAdd to Google

قال اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء اليوم، إنه تم ضبط تشكيل عصابى يضم 3 فلسطينيين ومصرى يتاجرون فى السلاح بالعريش، وأنه تمت مداهمة شقة سكنية صباح اليوم وضبط الأفراد وكمية كبيرة من السلاح والذخيرة.

وأضاف أنه فى إطار الحملات الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة وفى إطار التصدى للخارجين على القانون، تمت مداهمة شقة مستأجرة بالعريش فيها مجموعة من الفلسطينيين ومصرى، من خلال الحملات المكثفة لضبط الخارجين على القانون، وتم ضبط قرابة 30 آخرين فى 5 حملات بالمدينة.

وأوضح مصدر أمنى أن اللواء خليل حرب مدير الأمن العام بسيناء بالتنسيق مع القوات المسلحة، قامت قوة مدعمة بالمدرعات وعربات الأمن المركزى بقيادة العميد على أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائى والعميد أشرف محمود رئيس مباحث المديرية، بمداهمة شقة، وتم العثور بحسب المصدر الأمنى على كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والأموال وكمية من الهيروين.

وتم ضبط كل من أحمد سمير محمد مقيم بالعريش وله محل إقامة بالشرقية (33 سنةـ مصرى)، وضبط 3 فلسطينيين تسللوا عبر الأنفاق هم: أحمد رحيل محمود السحلوك (33 سنة)، وخالد إبراهيم الحوم (33 سنة) من حى المسيرات بغزة، وياسر إبراهيم خليل أبو شاوش من خان يونس.

وتم ضبط 6 رشاش آلى عوزى إسرائيلى، وبندقية إم 16 أمريكى وطبنجة برتا، و6 خزينة ذخيرة متنوعة و300 طلقة، وكمية من الهيروين و2 صديرى واق من الرصاص، ونظارات رؤية ليلية ونظارات ميدان.

كما تم ضبط سيارة مرسيدس"نبيتى" مسروقة رقم 512764 القاهرة ملك محمود محمد السيد شارع الطيران، وضبط 6 آلاف جنيه مصرى و250 دولارا و110 شيكلات إسرائيلية مع المتهمين.

وأضاف المصدر الأمنى أن المتهمين اعترفوا بدخولهم لمصر تسللا عبر الأنفاق للتجارة، ورفضوا الإفصاح عن عملائهم بالعريش، واعترفوا بأنهم سكنوا فى شقة استأجرها المصرى الأول بالفواخرية لتجارة السلاح. تم تحريز المضبوطات وإحالتهم للجهات المختصة للتحقيق.

Chat about this story w/ Talkita

15 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=435594
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More