Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 15، 2011

وقفة احتجاجية لأمناء الشرطة بـ "التحرير" لإلغاء المحاكمات العسكرية

أمناء الشرطة يحتجون على المحاكمات العسكرية - صورة ارشيفيةأمناء الشرطة يحتجون على المحاكمات العسكرية - صورة ارشيفية

كتب إيمان على وعز النوبى ومحمود نصر - تصوير: أحمد إسماعيل

Bookmark and ShareAdd to Google

نظم العشرات من الائتلاف العام لأمناء الشرطة، وقفة احتجاجية اليوم بميدان التحرير، للمطالبة بإلغاء المحاكم العسكرية لهم والنقل التعسفى، حيث تستخدم تلك المحاكمات العسكرية وسيلة للضغط عليهم، على حد قولهم.

كما طالبوا بزيادة المرتبات والمساواة بينهم وبين الضباط وتوزيع الحوافز بالعدالة المطلوبة، وإلغاء الـ 2% التى تخصم من الراتب الأساسى والإضافى للعلاج الأسرى لعدم الاستفادة منه، وعلاجهم على نفقاتهم الخاصة بالمستشفيات العامة وليست التابعة للشرطة، بالإضافة إلى المطالبة بمعاملة الضباط مثل أى فرد من أفراد الشرطة، وتوطين الأفراد بقرب أماكنهم.
ورفعوا لافتات مكتوب عليها "جمعية أصدقاء العادلى تريدها فوضى ونحن نريدها أمنا وأمانا" و" إلغاء النقل التعسفى عشان نقدر نعيش" و"ائتلاف أفراد أمناء الشرطة أرواحنا من أجل الدفاع عن الشعب تهون".

ومن جهة أخرى، قال الأمين سيد ربيع من قسم ثانى شرطة مدينة نصر، إن أمناء الشرطة المؤهلين فى حالة من الإحباط نتيجة الظلم والتعدى عليهم ، مستشهدا بالاعتداء الذى تم على أفراد الشرطة بقسم ثالث إسماعيلية من قبل ضباط القسم وعلى رأسهم القيادات الأمنية بالمديرية، بهدف القضاء على الأمن، متسائلا: لصالح من؟ هل هو لصالح الثورة المضادة أم لصالح جهات خارجية؟

وأضاف: أن أمناء الشرطة كانوا يشعرون بالإحباط والظلم قبل ثورة 25 يناير وهم الآن يطمحون فى الشعور بالعدالة الاجتماعية بعد الثورة.

وقال محمد فخرى مساعد ضابط مرور بالإسماعيلية : هناك اضطهاد وتعسف من قبل القيادات الأمنية بالمديرية، ويتم نقلنا تعسفيا بالإمضاء الإجبارى، وإذا تم رفض النقل يتم تسليمنا للمحاكم العسكرية.



Chat about this story w/ Talkita

15 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=435616
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More