Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 15، 2011

وقفة احتجاجية لـ"الاجتماعيين" ضد "وزير الإسكان" غداً

Bookmark and ShareAdd to Google

تنظم النقابة العامة للاجتماعيين وقفة احتجاجية أمام النقابة غداً الخميس اعتراضا على امتناع وزير الإسكان عن إصدار القرار الوزارى الخاص بمشروع إسكان الاجتماعيين فى محافظة سوهاج وبرج العرب و6 أكتوبر.

وطالب نجم عكاشة، عضو مجلس النقابة العامة، بسرعة تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا فى 28 ديسمبر 2010، والذى يقضى بتسليم أرض التجمع الخامس إلى النقابة الفرعية للاجتماعيين بالقاهرة.

وقال أسامة طه، نقيب الاجتماعيين بالقاهرة لـ "اليوم السابع"، إن المشروع الإسكانى للاجتماعيين يتعرض لمماطلة مقصودة من وزارة الإسكان، مشيرا إلى أنه تم تقديم كافة المخصصات لمشروع، وحتى الآن لم يتم التوقيع على القرارات الوزارية للبدء فى إخراج تراخيص المشروع.

وأشار طه إلى أن النقابة حصلت على حكم من محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بوقف تنفيذ قرار هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الصادر بسحب 6 أفدنة من النقابة العامة وإعادتها للنقابة مرة أخرى.

واتهم وزير الإسكان بممارسة الضغوط والمساومات على النقابة بهدف التنازل عن الحكم مقابل إصدار القرار الوزارى للبدء فى مشروع الإسكان.

من ناحية أخرى قرر مجلس نقابة الاجتماعيين إحالة الدكتورة إقبال السمالوطى، عميد معهد الخدمة الاجتماعية بالقاهرة، إلى لجنة التأديب بالنقابة العامة على خلفية اتهامها بالتلاعب فى درجات طلاب الفرقة الثالثة بالمعهد وخاصة بعد مثولها أمام النيابة العامة للتحقق من التهم المنسوبة إليها فى القضية رقم 482 لسنة 2011.

Chat about this story w/ Talkita

15 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=435513
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More