Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 08، 2011

4 وقفات احتجاجية تصيب شارع مجلس الوزراء بالشلل

Bookmark and ShareAdd to Google

شهدت حركة المرور بشارع مجلس الوزراء صباح اليوم اضطرابا شديدا، كما وقعت عدة مشادات بين قائدى السيارات لاعتراضهم على غلق الطريق، بعدما نظم عدد كبير من المتظاهرين 4 وقفات احتجاجية.

وكان عدد كبير من المتظاهرين قد قاموا بقطع الطريق، حيث افتراش عدد من العاملين المؤقتين بمركز بحوث الصحراء التابع لوزارة الزراعة الأرض، مطالبين الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء بتعيينهم.

وقال الموظفون إنه تمت الموافقة بالفعل من قبل التنظيم والإدارة على إبرام العقود الخاصة بهم على باب أول، مشيرين إلى أنه تم تنظيم عدد من الوقفات ولا أحد يستجيب حتى هذه اللحظة.

وبالتزامن مع هذا نظم العشرات من أوائل الكليات بجامعة الأزهر وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتعيينهم بالجامعة، وقام المتظاهرون بإغلاق الطريق الذى شهد شللا تاما فى حركة سير السيارات.

كما تظاهر أيضا العشرات من العاملين بشركة النصر بوادى حوف بحلوان لمطالبة الدكتور عصام شرف بصرف المكافأة الخاصة بهم، والتى لم يحصلوا عليها من قبل الشركة منذ عام2005، كما طالبوا بالمساواة مع زملائهم فى الإجازات التى لم يحصلوا عليها.

ومن جانب آخر نظم العشرات من المزارعين القادمين من 8 محافظات وقفة أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتمليك أراضيهم ومنازلهم والامتناع عن دفع القيمة الإيجازية لهيئة الأوقاف.

وأكد المزارعون أنهم قاموا باستصلاح الأراضى الزراعية، وقررت هيئة الأوقاف، دون علم وزارة الزراعة، طردهم منها عقب رفع الإيجارات وعقد مزادات بيع سرية.

Chat about this story w/ Talkita

09 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=430789
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More