Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 08، 2011

ننشر أسماء البنوك التى ستصرف الحوالات الصفراء للمصريين بالعراق

الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرةالدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة

Bookmark and ShareAdd to Google

عقدت أول أمس اللجنة المشكلة من وزارة القوى العاملة والهجرة والمسئولة عن ملف الحولات الصفراء للمصريين لدى دولة العراق اجتماعاً مع عدد من مسئولى البنك المركزى لتحديد البنوك التى ستتولى صرف الأموال للمصريين عقب صرفها من العراق خلال الأيام المقبلة.

وعلم اليوم السابع من مصادر مطلعة، أنه تم الاتفاق بين الوزارة والبنك المركزى على اختيار 4 بنوك لتقوم بصرف الحولات الصفراء للمصريين عقب عودتها من العراق، وهذه البنوك هى البنك الأهلى وبنك مصر وبنك الإسكندرية والبنك العربى الأفريقى الدولى.

وأضاف المصدر، أن هناك تنسيقاً كاملاً بين البنوك الأربعة والبنك المركزى بهدف تغطية فروع هذه البنوك لكافة المناطق الجغرافية للمستحقين للحولات الصفراء فى محافظات مصر.

من ناحية أخرى، قال الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة، إنه حريص على صرف الحولات الصفراء من خلال أقرب بنك للمواطنين فى محافظاتهم دون تحمهلم معاناة المجىء للقاهرة.

وسيحسم ملف الحوالات الصفراء للمصريين بشكل نهائى عقب توجه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء لتوقيع اتفاقية بين الحكومتين والتى بموجبها ستمنح العراق أصل قيمة هذه الحوالات البالغ قيمتها 408 ملايين دولار، بالإضافة إلى تسوية ديون شركات القطاع العام والخاص.

Chat about this story w/ Talkita

08 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=430539
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More