Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 06، 2011

السكة الحديد: توقف 70 قطارا على خط الصعيد بسبب حادث العياط

Bookmark and ShareAdd to Google

صرح المهندس محمد حجازى المتحدث الرسمى للهيئة القومية لسكك حديد مصر، أن تجمهر أهالى قرى مركز العياط على خط سكة حديد "بمها العياط"، مازال مستمرا ،الأمر الذى تسبب فى تعطل 70 قطارا، على خط القاهرة الصعيد، واحتجاز أكثر من 200 ألف راكب فى القطارات.

وأكد حجازى اليوم الاثنين، أن 54 قطارا متعطلا منذ الثالثة والنصف عصر أمس، وحتى الآن، بالإضافة إلى 16 قطارا كان من المفترض أن تعمل على نفس خط التشغيل اليوم.

وأوضح أن هناك مالا يقل عن 240 راكبا أجنبيا، ألغى حجزه على قطار النوم خط القاهرة الصعيد بسبب هذا العطل، مشيرا إلى أن قيمة تذكرة الراكب الأجنبى الواحد تصل إلى 65 دولارا.

وأشار المتحدث الرسمى، إلى أن أعداد الأهالى المتجمهرين على خط سكة حديد العياط فى تزايد، حيث وصل إلى أكثر من عشرة آلاف شخص، مؤكدا أن الأهالى أعلنوا عدم رغبتهم فى فض الاعتصام، إلا إذا تمت إزالة محطة تقوية المحمول نهائيا.

يذكر أن حوالى ألفى شخص قاموا منذ الثالثة والنصف عصر أمس بقطع طريق خط سكك حديد، وإشعال النيران فى الفلنكات الخشبية لقضبان الخط، فى - بمها بمركز العياط - محافظة الجيزة اعتراضا منهم على تركيب محطة تقوية تابعة لإحدى شركات المحمول.

Chat about this story w/ Talkita

06 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=429082
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More