Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 06، 2011

"شرف" يطالب محافظ الجيزة بتقرير مفصل عن أحداث "العياط"

Bookmark and ShareAdd to Google

أجرى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اتصالا هاتفيا بالدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، وذلك فورا فض معتصمى قرية بهما بالعياط اعتصامهم من على السكة الحديد، لإطلاعه على آخر التطورات.

خلال المكالمة طلب "شرف" من " عبد الرحمن" تقريرا مفصلا عن الأحداث، لإحالته إلى التحقيق، ومعاقبة المتورطين فى الأحداث سواء من المواطنين أو الموظفين أو أصحاب البرج والأرض، وفقا لما تصل له التحقيقات.

وقال عبد الرحمن لـ "اليوم السابع"، أن التقرير المفصل جار إعداده الآن من قبل كل من اللواء أسامه شمعة، نائب المحافظة لمنطقة 6 أكتوبر، واللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة، بالإضافة إلى المباحث العامة، وفور انتهائه سيتم إرساله فورا إلى رئيس الوزراء.

وقال عبد الرحمن، إنه سيتم التحقيق مع كل من تسبب فى قطع الطريق وتعطيل حركة القطارات بكل حزم وقوة ودون تهاون مع أحد، سواء أكان مواطنا أو موظفا، مشيراً إلى أن هذه الأحداث لن تؤثر على زيارة الدكتور عصام شرف للمحافظة غدا الثلاثاء والخاصة بافتتاح كنيسة العذراء بإمبابة، وتسليم 2500 وحدة سكنية للشباب بـ6 أكتوبر.

كان المئات من أهالى قرية "بمها" بالعياط قد قطعوا طريق القاهرة ـ أسيوط الزراعى، وتعطيل حركة القطارات احتجاجاً على بناء برج تقوية تابع لإحدى شركات المحمول.

وأكد عبد الرحمن، أن شرف قال له "متقلقش يا عبد الرحمن أنا جاى إن شاء الله لأفتتح الكنيسة غدا، بس لازم ترسل لى تقرير مفصلا عن الأحداث للتحقيق فيها دوان تهاون مع أحد"، موضحاً أن التحقيق سيتم بكل حزم، لأن القصة خرجت بعيد عن إطار إزالة برج، لم يتم إنشاؤه بعد أو تشغيله، ولذلك لن يفلت أحد ممن تسبب فى هذه الأحداث من العقاب.

Chat about this story w/ Talkita

06 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=429308
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More