Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 27، 2011

"الناصرى" يطالب "الوسط" بالاعتذار عن وصف "سلطان" لعدد من الأحزاب بـ"الكرتونية"

Bookmark and ShareAdd to Google

طالب الحزب الناصرى حزب الوسط بتقديم اعتذار عن تصريحات من عصام سلطان القيادى بالحزب والتى قال فيها (رفض حضور أحزاب الناصرى والجيل والتجمع لمؤتمر الحوار الديمقراطى من أجل مصر) واصفا هذه الأحزاب بأنها (كرتونية تعاونت مع النظام السابق).

أكد الحزب الناصرى أن تصريحات سلطان هى تصريحات التى تضع علامات استفهام كبيره حول الدور الذى يلعبه الآن حزب الوسط لمصلحة الجماعة التى أفرزته حيث ارتضى لنفسه منذ تأسيسه لعب ادوار محدده لمصلحة جهات وجماعات سياسيه أخرى.

ووصف أحمد رفعت عضو المكتب التنفيذى بالحزب الناصرى تصريحات سلطان بأنها "غير الموفقة"، مؤكدا جهل سلطان وحزبه بمكانة الناصرى الممثل لتيار كبير يعود بعد ثورة يناير ليستجمع قواه ويسترد كوادره ليلعب الدور الذى يليق به على الساحة الساسة المصرية بما يليق بالاسم الذى ينتمى إليه، بعد أن دام طويلا فى التصدى لمشروع التوريث فى مصر ودفع الحزب وجريدته ورئيس تحريرها وقتها الدكتور عبد الحليم قنديل الثمن غاليا باختطافة إلى صحراء السويس .

وأوضح البيان الصادر عن الحزب أن تاريخ الحزب وكفاحه كان فى الوقت الذى خرج سلطان بأناقته ضيفا بارزا بشكل دائم على برامج لم تناقش إلا قضايا الزواج العرفى وبنات الليل وغيرها من معارك هو فى غنى عنها.

27 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=443160
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More