Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 27، 2011

تجمهر العشرات أمام السفارة الأسبانية لتسليم حسين سالم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تجمع العشرات من الشباب، بمشاركة ائتلاف ثورة مصر الحرة، أمام السفارة الأسبانية للمطالبة بإسقاط الجنسية الأسبانية عن حسين سالم رجل الأعمال الهارب، وتسليمه إلى مصر بعد استرداد الأموال التى نهبها من الشعب المصرى.

ردد المتظاهرون هتافات باللغة العربية والأسبانية مطالبين بتحقيق العدالة، ومحاكمة الفاسد حسين سالم، مهددين بالدخول فى اعتصام مفتوح أمام السفارة فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم، بالإضافة إلى مقاطعة المنتجات الأسبانية، ووقف تصدير الغاز لأسبانيا كنوع من الضغط على الحكومة الأسبانية للاستجابة لمطالب الشعب المصرى.

كانت "اليوم السابع" قد حصلت على نص المذكرة المقدمة باللغة الأسبانية لائتلاف ثورة مصر الحرة، وعدد من الشباب المصرى، إلى السفير الأسبانى يطالبون فيه بإسقاط الجنسية الأسبانية عن حسين سالم طبقا للقوانين الدولية.

28 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=443647
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More