Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 27، 2011

الفخرانى يتنازل عن الدعاوى ضد" بالم هيلز" و"مدينتى " و"توشكى "

المهندس حمدى الفخرانى مقيم الدعاوى ضد مشروعات بالم هيلز ومدينتى وتوشكىالمهندس حمدى الفخرانى مقيم الدعاوى ضد مشروعات بالم هيلز ومدينتى وتوشكى

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن المهندس حمدى الفخرانى، مقيم الدعاوى ضد مشروعات بالم هيلز ، ومدينتى ، وتوشكى، أنه قرر التنازل عن هذه الدعاوى.

وقال الفخرانى لـ " اليوم السابع " إنه اتخذ هذه القرارات، بعدما فوجئ بموقف الحكومة بالطعن على حكم المحكمة الأخير فى قضية بالم هيلز، بالرغم من تصريحات الدكتور عصام شرف ووعده بعدم الطعن على الحكم الصادر.

وشدد الفخرانى على أنه سيتنازل عن الدعاوى التى رفعها بسبب الموقف السلبى من جانب المواطنين.

وأضاف الفخرانى أنه لن يحارب وحده، خاصة بعدما اكتشف أنه لا فرق بين حكومة نظيف وحكومة شرف، لافتاً إلى أن شركة طلعت مصطفى، قامت فى الجلسة الماضية، بحشد آلاف المواطنين على اعتبار أنهم حاجزون فى مشروع مدينتى، مما أثر على موقف المحكمة، على حد قوله، ودفعها لتأجيل القضية لشهر أكتوبر المقبل.

وكانت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قدمت طعنًا اليوم أمام المحكمة الإدارية العليا، طالبت فيه بإلغاء حكم القضاء الإدارى الصادر ببطلان عقد شركة بالم هيلز التى يمتلكها أحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق، والتى منحتها الهيئة 966 ألف متر مربع بالقاهرة الجديدة بسعر 250 جنيهًا للمتر.

وقالت الهيئة فى طعنها إن حكم القضاء الإدارى صدر بالمخالفة للقانون لأن الدعوى أقيمت بعد 4 سنوات من إبرام العقد، فى حين أن الموعد القانونى للطعن هو ستون يومًا من تاريخ إبرامه.

وأضافت الهيئة أن التعاقد مع "بالم هيلز" يتفق مع صحيح القانون، وتم طبقًا لقانون هيئة المجتمعات العمرانية رقم 59 لسنة 1979م الذى أكدت المادة "11" منه أحقية الهيئة فى اتخاذ جميع التصرفات والأعمال التى من شأنها تحقيق برنامجها، ولها الحق فى التعاقد مباشرة مع الأشخاص والشركات والهيئات.

27 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=443161
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More