Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 18، 2011

"البسطويسى" يطالب المصريين فى النمسا بدعم الاقتصاد الوطنى

المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةالمستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Bookmark and ShareAdd to Google

دعا المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الجالية المصرية الموجودة بالعاصمة النمساوية فيينا لدعم مصر بكل ما يستطيعون تقديمه فى المرحلة القادمة خاصة على الصعيد الاقتصادى.

وطالب البسطويسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال العشاء الذى عقده السفير إيهاب فوزى سفير مصر بالنمسا بمنزله على شرفه المصريون بالنمسا لنقل استثماراتهم إلى وطنهم مصر والعمل على إقناع المستثمرين الأوروبيين بأهمية الاستثمار فى مصر مع استقرار الأوضاع.

كما عقد لقاء حاشد للمصريين فى النمسا بدار الثقافة العربية، مساء أمس الجمعة بحضور د.مصطفى عباس رئيس دار الثقافة العربية بفيينا، بالإضافة إلى عدد كبير من المصريين الذين تفاعلوا بصورة كبيرة مع اللقاء وتحدث معهم البسطويسى عن الأوضاع الراهنة التى تمر بها مصر بعد ثورة 25 يناير المجيدة ورؤيته للمستقبل كمصرى أولاً وكمرشح لمنصب رئيس الجمهورية وتطلعاته لمصر وكيف يتمناها وماذا يمكن أن يقدم للمصريين فى كل مكان.

وفى سياق متصل، يلتقى اليوم البسطويسى مع شباب المصريين بالنمسا فى لقاء خاص بهم بناءً على طلبهم، ليستمع إليهم ويعرض عليهم وجه نظره حيال الأوضاع الراهن فى مصر، كما يتوجه غداً الأحد، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل فى ثانى محطات جولته الأوروبية للقاء المصريين والاستماع لهم.

وكان البسطويسى، قد وصل إلى العاصمة النمساوية فيينا أمس الأول الخميس، فى بداية جولته التى تشمل العديد من الدول الأوروبية، استجابة للعديد من الدعوى التى وجهها له مجموعة من المصريين المقيمين بالخارج.

Chat about this story w/ Talkita

18 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=437472
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More