Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 18، 2011

"الفخرانى" يطلب لقاء شرف لعرض خطة لإعادة تشغيل شركة عمر أفندى

Bookmark and ShareAdd to Google

قال حمدى الفخرانى صاحب دعوى بطلان عقد مدينتى أنه تقدم بطلب لمقابلة الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، بشأن تقديم خطة لإعادة تشغيل شركة عمر أفندى والتى حكم القضاء الإدارى خلال الشهر الماضى بعودتها إلى الحكومة.

وأضاف الفخرانى فى تصريحات لليوم السابع أن لديه خطة لإعادة تشغيل الشركة بمساهمة من الحكومة سيقدمها لرئيس الوزراء خلال لقائه، مضيفا أن هذه الخطة تقوم بشكل أساسى على أن يقوم الموردون بتوريد بضائع لفروع الشركة بالدين الأجل وهو ما وافق عليه عدد كبير من الموردين الذين التقوا معه وأكدوا له استعدادهم لعدم تحصيل قيمة هذه البضائع فى وقتها نظرا لأن قيمتها ستكون مضمونة بسبب كون الشركة مملوكة للحكومة وليست للقنبيط.

وأوضح الفخرانى أن الجزء الثانى من خطة تشغيل الشركة يقوم على مساهمة من الحكومة بـ100 مليون جنيه لتوفير عدد من أصول الشركة التى قام القنبيط ببيعها خلال فترة ملكيته لها مثل أسطول سيارات نقل العاملين،رافضا فى الوقت عرض الشركة للبيع لأى مستثمر سواء كان مصريا أو أجنبيا.

كانت محكمة القضاء الإدارى قد قضت ببطلان عقد بيع 90% من أسهم شركة "عمر أفندى" للمستثمر السعودى جميل القنبيط، رئيس مجلس إدارة شركة أنوال السعودية.

Chat about this story w/ Talkita

18 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=437128
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More