Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 29، 2011

الأئمة المستبعدون أمنيا يواصلون اعتصامهم أمام مجلس الوزراء

Bookmark and ShareAdd to Google

يواصل الأئمة المستبعدون أمنيا من قبل جهاز أمن الدولة المنحل، اعتصامهم المفتوح بشارع قصر العينى أمام مجلس الوزراء مفترشين الأرض فى يومهم الخامس على التوالى، مطالبين الدكتور عصام شرف بالتعيين الفور للائمة المستبعدين وعودة مستحقاتهم المالية عن السنوات السابقة والتعيين على الدرجات المالية بالمساواة مع زملائهم المعينين فى وزارة الأوقاف رافعين اللافتات المكتوب عليها "استغاثة مظلومين.. أنا آسف يا مصر إن حرمونى من حقى وأنا أطالب به .. سقط أمن الدولة ولم تسقط القرارات الجائرة فى وزارة الأوقاف".

من جهة أخرى، أكد المعتصمون أنهم مستبعدين أمنيا بسبب معارضتهم للنظام السابق والتى كان كل من يعارضها يستبعد أمنيا، وعقب أحداث 25 يناير خرج علينا المسئولون بتصاريح لجميع المستبعدين أمنيا بالتوجه لوزارة الأوقاف لاستلام وظائفهم ، متسائلين المستبعدون أمنيا إلى متى ، ولماذا الإصرار على إبعاد كفاءات الدعاة ونحن أزهريون وسطيون ولسنا متطرفون؟!".

فى سياق متصل يبحث اليوم وفد من الأئمة المستبعدين مع أحد مستشارى رئيس الوزراء المذكرة المرسلة من وزارة الأوقاف للائمة المستبعدين أمنيا لبت فى مصير الأئمة .

من جهة أخرى، يستمر اعتصام صحفيين جريدة المسائية لليوم الثامن على التوالى أمام مكتب الدكتور يحيى الجمل بمجلس الوزراء بشارع مجلس الشعب، وذلك لحل مشاكل الصحفيين المؤقتين بجريدة المسائية والمطالبين بالتعيين بالجريدة أسوة بزملائهم المعينين، كما هدد الصحفيين بتصعيد اعتصامهم واللجوء للمجلس العسكرى لحل مشاكلهم.

29 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=444332
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More