Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يونيو 29، 2011

وزير الصحة: "معرفش حاجة عن صحة مبارك فى الوقت الحالى"

بروتوكول تعاوم بين وزارة الصحة وجمعية مصر الخيربروتوكول تعاوم بين وزارة الصحة وجمعية مصر الخير

كتب مدحت وهبة ووليد عبد السلام تصوير سامى وهيب

Bookmark and ShareAdd to Google

فى رده على سؤال "اليوم السابع" حول الحالة الصحية للرئيس السابق مبارك حاليا، فى ظل تردد البعض بتدهور صحته، أكد الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة، أنه لا يعرف شيئاً عنه، قائلا: "معرفش حاجة عن صحة الرئيس السابق فى الوقت الحالى، ولا حتى هو فين دلوقتى".

جاء ذلك على هامش توقيع بروتوكول التعاون مساء اليوم، الثلاثاء، بين مؤسسة مصر الخير والمجلس القومى للسكان، بحضور الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومحسن محجوب، أمين صندوق المؤسسة، لبناء قاعدة بيانات ونظام معلومات جغرافى لأفقر 1030 قرية فى صعيد مصر.

وأكد الوزير أن التخطيط العلمى الجيد أساس التقدم ونجاح أى مشروع، مما يتطلب ضرورة معرفة البيانات والمعلومات الخاصة بالمناطق والقرى التى سيتم تطويرها خلال المرحلة المقبلة للنهوض بالأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتهم، لافتا إلى أنه تم تطوير 2000 وحدة صحية من إجمالى الوحدات الصحية البالغ عددها 5200 وحدة فى مختلف محافظات مصر.

وأشار إلى أنه تم زيادة عدد الأمراض ضمن العلاج على نفقة الدولة، من خلال أكواد يتم تحديد فيها قيمة العلاج، مؤكدا أن جميع الأمراض التى تحتاج إلى مهارة كبيرة فى المجال الطبى سيتم إدراجها فى العلاج على نفقة الدولة.

29 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=444533
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More