Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يونيو 26، 2011

مظاهرة لأئمة الأوقاف المستبعدين أمنياً أمام الوزارة

Bookmark and ShareAdd to Google

عاود الأئمة المستبعدون أمنياً اعتصامهم أمام وزارة الأوقاف، صباح اليوم، بعد فض اعتصامهم من أمام مجلس الوزراء، الأئمة المستبعدون رددوا هتافات معادية لوزير الأوقاف قالوا فيها: "يا حسينى حرام عليك ليه الحرب عليا ليه"، "يا حسينى اتقى الله ولا نسيت الله"، "يا حسينى ليه.. ليه نسيت الآخرة ولا أيه"، "يا حسينى ليه.. ليه بتظلمنا ليه".

ورفع الأئمة لافتات كتب عليها "عصام شرف أهلا بحكومة الثورة، يا وزير الأوقاف سنكسر ظلمك ونحطم كبرك ولن نقبل بفرعون جديد"، وأخذوا يتلون آيات من القرآن الكريم لرفع الظلم عنهم.

وعن مشكلة الأئمة المستبعدين أمنيا، قال وكيل الوزارة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مشكلة هؤلاء الأئمة أن منهم أشخاصا ليسوا مستبعدين أمنيا، وبعضهم ركب الموجة، مشيرا إلى أن الوزارة ليس لديها مانع فى تعيينهم ولكن الإمكانيات هى التى تعطى الوزارة القرار، فلابد من توفير درجات من جهاز التنظيم والإدارة، كما لابد من توفير الميزانية لهم، مؤكدا أن الوزارة خاطبت الجهات المنوطة بهذا الأمر.

وكان الأئمة المستبعدون قد عاودوا اعتصامهم منذ أسبوعين أمام مبنى الوزارة، ونقلوا اعتصامهم إلى مجلس الوزراء، حيث قيد الأئمة المستبعدون بعضهم البعض بالحبال جالسين على الرصيف، للتعبير عن استيائهم من تجاهل المسئولين لطلباتهم، وعدم تعيينهم، رغم إعلان وزير الأوقاف.

26 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=442770
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More