Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 03، 2011

فصل المتظاهرين عن الباعة الجائلين بميدان التحرير خوفاً من المندسين

Bookmark and ShareAdd to Google

انقسم المتواجدون بساحة ميدان التحرير إلى فريقين، الأول يضم المتظاهرين، والفريق الثانى يضم الباعة الجائلين، تحسبا لوقوع اشتباكات من قبل أفراد مندسة وسط الباعة الجائلين، كما يقوم المتظاهرون بتفتيش كل من يدخل ساحة الاعتصام تفتيشا ذاتيا مثلما كان يحدث أثناء ثورة 25 يناير.

من ناحية أخرى، يواصل عشرات المتظاهرين بميدان التحرير مساء اليوم تظاهرهم للتضامن مع معتصمى جمعة القصاص، مطالبين بالقصاص لأهالى الشهداء والمحاكمة العلنية والسريعة لقتلة المتظاهرين، ومبارك والعادلى وأعوانهما، والإفراج عن المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأى منذ ثورة 25 يناير حتى الآن، والوقف الفورى للمحاكمات العسكرية للمدنيين، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها "الشعب هو القائد وهو الخالد وهو المعلم".

وفى سياق متصل تدور العديد من الحلقات النقاشية بين المتظاهرين فى جوانب الميدان، وذلك حول الشائعات التى تدور حول فض الاعتصام وإعادته مرة أخرى فى 8 يوليو القادم فى جمعة استقلال الثورة.

من جانب آخر، يقوم بعض المتظاهرين بتنظيم حركة المرور بميدان التحرير والتى لم تشهد أى أزمة هذا اليوم، وكانت حركة طبيعية، مع استمرار غياب رجال المرور والأمن عن الميدان، كما عادت حركة العمل بالمحلات التجارية بالميدان لطبيعتها دون أى مشاكل.

03 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=447044
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More