Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 03، 2011

"المصريين الأحرار" يعلن مشاركته فى مليونية الجمعة القادمة

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد حزب المصريين الأحرار مشاركته فى المظاهرة المليونية المقرر تنظيمها الجمعة المقبلة بميدان التحرير، باسم جمعة "التطهير والقصاص"، ودعا كافة القوى والحركات السياسية للمشاركة فى المظاهرة، وذلك للتأكيد على تحقيق كافة مطالب وأهداف الثورة بشكل سريع، رافضا الاعتصام بالميدان.

وقال أحمد خيرى، عضو لجنة تسيير الأعمال بالحزب لـ"اليوم السابع"، إن أبرز المطالب التى ينادى بها حزب المصريين الأحرار هى تأجيل الانتخابات البرلمانية القادمة ثلاثة شهور على الأقل، ووضع الدستور الجديد أولا، وسرعة محاكمة المتورطين فى قتل المتظاهرين، وإقالة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية إذا استمر الغياب الأمنى .

وأضاف أن الحزب طالب الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، بتوضيح موقفه بشكل صريح وإعلان ما إذا كان يستطيع أن يكمل ويحقق مطالب وأهداف الثورة التى أتى به الحزب من أجلها.

وأوضح خيرى أن الحزب سيعقد اجتماعات متعددة مع الأحزاب والحركات السياسية لحشد أكبر عدد ممكن للمشاركة بالمظاهرة وللاتفاق على مطالب محددة.

وأشار إلى أن حزب المصريين الأحرار لديه تحفظات على فكرة الاعتصام بميدان التحرير، لأن هذا الأمر من شأنه يعطل سير الحركة فى الميدان ويعطى انطباعات سلبية عن المظاهرات والمتظاهرين، بالإضافة إلى صعوبة تأمين المتظاهرين فى ظل عمليات البلطجة والانفلات الأمنى.

وأوضح خيرى أن الحزب سينسق مع الأحزاب والحركات السياسية التى شاركت فى مظاهرات الجمعة الماضية من أجل تنظيم مؤتمر الحوار الوطنى الذى دعا إليه الحزب لمناقشة القضايا المطروحة على الساحة ومن أهمها "الدستور أولا".

03 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=447249
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More