Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 03، 2011

العوا متحدياً:من يقول إننى تنقصنى الخبرة..فالحكم لصندوق الانتخابات

Bookmark and ShareAdd to Google

تحدى الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، من يتهمه بأنه تنقصه الخبرة السياسية، قائلاً: "من يقول إننى شخص تنقصه الخبرة، فالحكم لصندوق الانتخابات".

وأكد الدكتور العوا، أنه من منذ إعلانه الترشح للرئاسة، وهو يتعرض لهجمة شرسة، موضحاً أن البعض يتهمه بأنه المسئول عن حادث القديسين، والبعض يراهن أنه سيخسر أصوات المسيحيين، وآخرون يقولون إنه يثير الفتن بآرائه، موضحاً أن موقفه الذى يدعو إليه منذ عشرات السنين ينادى إلى توحيد الصف بين الجميع برباط الإخوة.

وأوضح خلال ندوته الأسبوعية بمسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، أن النظام القديم كان لا يعجبه أن يرى الشعب روحاً واحدة ويداً واحد، متسائلاً كيف تعقد المؤتمرات باسم الوحدة الوطنية، وكيف يصورون القس يحضن الشيخ؟ مؤكداً أن الله ورسوله وضعا لنا الدستور الذى يستطيع أن يجعل الأمة متماسكة قوية، ومشدداً على أن الأقباط إخوة لنا فى الوطن وأقباط الخارج إخوة لنا فى الإنسانية.

وعن اتهام مرتضى منصور له بأنه كتب مقالاً يمدح فيه مبارك فى مجلة المحكمة الدستورية العليا، قال إن من يقرأ المقال سيعرف أنه سخرية من مبارك وليس مدحاً، موضحاً أن ذلك لم يحدث، وقال ضاحكاً "من يقرأ المقال ويرى أننى أمدح مبارك أعطيه عشرة جنيهات، ومن يرى أننى لا أمدحه يعطى مرتضى منصور نص جنيه، وبذلك يصبح مليونيراً".

03 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=447097
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More