Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 03، 2011

نقابة ضرائب المبيعات المستقلة تتظاهر أمام وزارة المالية

Bookmark and ShareAdd to Google

نظم اليوم السبت العشرات من أعضاء مجالس إدارات النقابات المستقلة للضرائب على المبيعات على مستوى محافظات مصر، وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية للمطالبة بإقالة رئيس مصلحة الضرائب أحمد رفعت.

وقال هانى سمير رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات، إن تظاهرهم اليوم لمطالبة الدكتور سمير رضوان وزير المالية بالتدخل الشخصى لوضع حد للتفرقة المالية بين موظفى ضرائب المبيعات وبين العاملين بمركز كبار الممولين وكافة العاملين بالمصلحة، على الرغم من أن الجميع يعملون تحت مظلة الضرائب المصرية.

وأضاف سمير أنهم يطالبون بتقديم آلية تحدد المعاملة المالية للعاملين بالمصلحة، بما يتفق مع سياسة الدولة والوزارة بشأن زيادة الأجور، مشيرا إلى أن رضوان لابد أن يتدخل للنظر فى زيادة بند المكآفات لـ65 مليون جنيه، وعلى الرغم من ذلك لم يصرف رئيس المصلحة سوى ما بين 50 إلى 60 جنيها للفرد.

وطالب سمير وزير المالية بالنظر فى قيام رئيس المصلحة بتخصيص 700 درجة للضرائب العامة فى مسابقتى مديرى العموم ووكلاء الوزارة مقابل 104 درجات فقط لضرائب المبيعات، بالإضافة إلى تثبيت العمالة المؤقتة وتحسين بيئة العمل، حيث إن أماكن العمل لا ترتقى للمستوى الآدمى.

وأشار سمير إلى أنهم فضوا الاعتصام من أمام الوزارة عقب اتفاق موظفى مكتب رضوان بتحديد موعدهم معهم للقاء الوزير يوم الأربعاء المقبل لعرض مطالبهم.

03 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=446981
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More