Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يوليو 13، 2011

استقالة محمد حبيب من جماعة الإخوان وانضمامه لحزب النهضة

الدكتور محمد حبيب نائب المرشد العام السابق لجماعة الإخوانالدكتور محمد حبيب نائب المرشد العام السابق لجماعة الإخوان

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن الدكتور محمد حبيب، نائب المرشد العام السابق لجماعة الإخوان، استقالته نهائيا من الجماعة، والانضمام إلى حزب النهضة، وذلك بعد ما يقرب من 35 عاما على وجوده فى الجماعة.

وأكد الدكتور محمد حبيب لـ "اليوم السابع"، أن صفحة الجماعة كتنظيم طويت تماما وسيبدأ صفحة جديدة، قائلا: " ليس عندنا وقت نضيعه فى نكأ الجرح، أو نبش القبور، وما يهمنا المستقبل وتوظيف قدراتنا فى النهضة بمصر".

ووصف حزب النهضة الذى يتولى مسئولية تأسيسه دكتور إبراهيم الزعفرانى عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين المستقيل، بأنه حزب يحتوى على برنامج متميز وفكر راق، وهو حلم وأمل، خاصة أنه قد اهتم بالتعليم والبحث العلمى وتوطين التكنولوجيا كأساس له.

ورفض حبيب الحديث عن أى تفاصيل تخص الجماعة أو فترة وجوده فيها، ولكنه شدد على تمسكه بالفكر الذى أنشأه حسن البنا مؤسس الجماعة.

ومن جانبه، أكد دكتور إبراهيم الزعفرانى وكيل المؤسسين لحزب النهضة أن الدكتور حبيب قام بعمل توكيل ليكون عضوا مؤسسا للحزب، وأنه سيكون إضافة جديدة للحزب الذى سيتقدم بأوراقه إلى لجنة شئون الأحزاب خلال أسبوعين من الآن، رافضا الحديث عن عدد الإخوان الذين انضموا إلى حزب النهضة.

13 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=453684
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More