Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، يوليو 13، 2011

فى اليوم الخامس لاعتصام الإسكندرية.. وقفة رمزية أمام البورصة ومسيرة مسائية

(أ. ش. أ)

Bookmark and ShareAdd to Google

واصل المعتصمون بحديقة ميدان سعد زغلول اعتصامهم لليوم الخامس على التوالى وتزايدت أعداد الخيام المشاركة فى الاعتصام، فيما قلت أعداد المتظاهرين فى ساعات الصباح بسبب انشغال المعتصمين بأشغالهم خلال الفترة الصباحية، وأعلن المعتصمون عن مسيرة بعد عصر اليوم الثلاثاء تنطلق من ساحة الاعتصام وحتى منطقة رأس التين غرب الإسكندرية.

وقام عدد من المعتصمين بوقفة احتجاجية أمام مقر بورصة الإسكندرية كشكل من أشكال التصعيد التى توافقت عليها فئة من المشاركين بالاعتصام، ولم يتمكن المتظاهرون من التعبير بشكل واضح عن رد فعلهم حيال بيان المجلس العسكرى الأخير، حيث أثر تقلص أعداد المتواجدين من ممثلى القوى والتيارات السياسية والحزبية فى الإعلان عن رد فعل واضح.

من جهة ثانية قامت شركة الكهرباء بعمل إصلاحات بأعمدة الإنارة بساحة الاعتصام بعد أن اشتكى المعتصمون خلال الأيام الماضية من انقطاع التيار الكهربائى بقطاع من أعمدة الإنارة .

وقامت اللجان الشعبية المسئولة عن تأمين ساحة الاعتصام بتكثيف الإجراءات الأمنية على بوابات الحديقة وإجراءات التأكد من هوية المواطنين وتفتيشهم لمنع أى قوى مندسة من إفساد أجواء الاعتصام.

وكان المتظاهرون قاموا اليوم باقتحام شبكة المعلومات الخاصة بشاشة الإعلانات الكبرى الموجودة بميدان سعد زغلول واستخدامها لدعوة الشباب للتظاهر والاعتصام، وقال نائب محافظ الإسكندرية اللواء محمود عتيق أن المتظاهرين اخترقوا الدائرة الكهربائية للشاشة وأوصلوها بجهاز حاسب آلى شخصى لاستخدامها فى دعوة الشباب والمواطنين للاعتصام بمنطقة محطة الرمل.

يذكر أنه تم تركيب شاشة العرض الإلكترونية بميدان محطة الرمل من عدة أشهر كوسيلة إعلانية وترويجية للمنشآت السياحية بمدينة الإسكندرية.

13 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=453543
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More