Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، يوليو 10، 2011

البلتاجى: بيان شرف يقول إن رسالتكم وصلت والرد لم يأت بعد

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور محمد البلتاجى أحد قيادات جماعة الإخوان، أن الفارق بين جمعتى 1 و8 يوليو لم يكن مشاركة الإخوان، وإنما فى العنوان الذكى الذى تجمع بفضله المواطنون كافة على قلب واحد فى التحرير وهو "التطهير والعدالة"، مشيرا إلى أن أعضاء الإخوان اختلفوا مع المنصات التى كانت تنادى بإسقاط، المشير طنطاوى والمجلس العسكرى وحكومة شرف لأن مكانها لا يجوز أن يكون فى التحرير الذى يعد مكان للتوافق الوطنى فقط.

وأضاف البلتاجى خلال لقائه مع الاعلامية منى الشاذلى فى برنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم2"، أن جماعة الإخوان ترفض التعامل مع المجلس الوطنى بمنطق التفويض المطلق، كما ترفض أيضا الاتهام والتخوين والدخول فى صدام غير مبرر معه قائلا "نتعامل مع المجلس العسكرى باعتباره شريك يمكن انتقاده إذا ما أخفق فى بعض الأمور، كما ندرك أن هناك ضغوطا داخلية وخارجية على الحكومة والمجلس العسكرى تأبى استكمال مسيرة الثورة".

وعلق البلتاجى على كلمة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء قائلا "بيانه يقول فقط رسالتكم وصلت والرد لم يأتى بعد"، مطالبا الحكومة والمجلس العسكرى بالاستمرار فى مسيرة التطهير على كافة المستويات بداية من الوزارات والجامعات والمحافظات ووزارة الخارجية ومراجعة أداء سفراء مصر فى الخارج بعد الثورة.

موضوعات متعلقة..
◄ بالفيديو.. "شرف" ينفذ 7 مطالب مهمة للثوار منها: إنهاء خدمة الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين.. وتفريغ دوائر المحاكم للإسراع بمحاكمات نظام مبارك.. وتأسيس آلية للحوار مع القوى الوطنية
◄ معتصمو التحرير يرفضون بيان "شرف".. ورددوا شعار "مسرحية مسرحية"
◄ مصادر: خطاب "شرف" سيتضمن تلبية الحكومة لمطالب الثوار
◄ متظاهرو التحرير يطالبون المجلس العسكرى بسرعة محاكمة رموز النظام المخلوع

10 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=451704
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More