Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 07، 2011

العوا يرفض مظاهرات الجمعة بسبب شعار "الدستور أولاً"

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، رفضه لمظاهرات غد، الجمعة، لأنها رفعت شعار "الدستور أولاً"، طالباً من شباب الميدان تشكيل لجان شعبية لتأمين المظاهرة، وحمايتها والتصدى للبلطجية، قائلاً: "إذا حدث أعمال بلطجة فيجب التعامل معها كما تعامل الثور مع مرتكبى "موقعة الجمال".

أضاف العوا، خلال حوار مع الإعلامى محمود سعد ببرنامج "فى الميدان"، الذى يذاع على قناة "التحرير"، أنه تقدم للترشح لمنصب الرئاسة لتنفيذ المشروع الحضارى الوطنى الذى أعده منذ عدة سنوات، وهو بناء البنية الأساسية للوطن، لأن النظام السابق انشغل ببناء مستقبل أبنائه ولم ينشغل ببناء مستقبل مصر، مشيراً إلى أن مهمة الإدارة القادمة هى إعادة واكتشاف المواطن المصرى من جديد.

ونفى العوا، أن يكون المشروع الذى يتبناه فى برنامجه الانتخابى "مشروع دينى"، مؤكداً أن المشروع حضارى و ليس دينى يجمع أبناء الوطن بكل طوائفه المسيحى والمسلم و اليهودى، مشيراً إلى أن المشروع سوف ينعش المنطقة العربية كلها.

وقال العوا، علاقتى بجمع القوى السياسية تقوم على حب الوطن، ولن يكون لى خصومة مع أحد، ولن أعتمد فى الانتخابات على تيار بعينه.

واختتم العوا، قائلاً: لا دعى للتخوف غير المبرر من التيارات الإسلامية ومنها الإخوان، موضحاً أنه لا يرى فى السلوك السياسى للإسلاميين ما نخشاه.

موضوعات متعلقة::
ـــــــــــــــــــــــــــــ
- نادى القضاة: القضاء يتعرض لهجوم شرس وومنهج ..ومجلس القضاة فى حالة انعقاد دائم .. و"الزند": التعرض للأحكام وانتقادها اعتداء على استقلال القضاء
- 4 أحزاب من التيار الوسطى تتفق مع الجبهة الحرة للتغير السلمى على إعداد "وثيقة الثورة".. الوثيقة تتضمن حلولا للمشاكل المصرية عبر الاقتراحات والمشاريع المقدمة من كافة القوى السياسية والشخصيات العامة
- مسيرة احتجاجية بالتحرير لحشد المواطنين لـ"جمعة الإصرار"
- العوا يرفض مظاهرات الجمعة بسبب شعار "الدستور أولاً"
- استعدادات بـ"التحرير" لجمعة "التطهير والقصاص" ونصب الخيمة الـ20
- "النهضة المصرى" يقرر المشاركة فى مليونية 8 يوليو ويطالب بإقالة "الجمل"
- الجالية المصرية بالسعودية تعلن تأييدها لجمعة الإصرار غدا بالتحرير
- الداخلية:لن نتواجد بمظاهرات الغد فى القاهرة والإسكندرية والسويس

07 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=449806
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More