Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 07، 2011

"صباحى" ينفى مطالبته للإخوان بدعمه فى انتخابات الرئاسة

حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن يكون قد طلب من جماعة الإخوان المسلمين أن تقوم بالوقوف فى جانبه خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأضاف أن ما ذكره المرشد العام للجماعة فى هذا الصدد مؤخرا ليس صحيحا فلم أذهب للإخوان ولم اطلب منهم دعمى تصريحا أو تلميحا، مشيرا إلى أنه لم يلتق بالأساس مع د. محمد بديع طوال الفترة السابقة.

وقال صباحى، إنه بالتأكيد يسعى فى جولاته الانتخابية وحملته الرئاسية إلى مخاطبة كل أفراد الشعب المصرى والقوى السياسية طارحا محاور برنامجه الإنتخابى ورؤيته لمستقبل مصر، مشددا على أنه يسعى لكسب ثقة وتأييد كل المصريين أفرادا وجماعات وقوى سياسية، لكنه جدد تأكيده على أنه لم يفتح حوارا بشكل مباشر أو غير مباشر حول هذا الأمر مع جماعة الإخوان سواء عبر مرشدها أو أى من قياداتها.

من جانب آخر، دعا "صباحى" الجماهير المصرية بجميع توجهاتها وطوائفها الى المشاركة فى جمعة "الثورة أولاً"، غدا حفاظا على الثورة وتحقيقا لمطالبها العادلة والمشروعة، على حد قوله، وذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقدة مساء أمس بمدينة سيدى سالم بكفر الشيخ.

وأشار صباحى إلى أنه أول من آمن بأن الجماهير المصرية هى القوة القادرة على إسقاط مبارك الذى كانت السمة الرئيسية لعهده الفقر والتبعية ، وهى أيضا القادرة على إنجاح مشروع نهضوى متكامل يعيد للمصرى حقه وللوطن دوره.

ومن المقرر أن يتوجه حمدين صباحى اليوم الخميس الساعة الرابعة عصرا إلى برج البرلس للمشاركة فى مؤتمر الاحتفال بتأسيس نقابة الصيادين المستقلة وسط حضور لرموز من القوى السياسية وقيادات النقابات المستقلة.

07 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=449940
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More