Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 07، 2011

"ائتلاف العاملين بالسياحة والفنادق" يعلن مشاركته بجمعة الغد

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن عبد الفتاح خطاب، رئيس ائتلاف العاملين بالسياحة والفنادق، عن بدء مخاطبة كافة العاملين بالقطاع السياحى وحشدهم للمشاركة بجمعة الإصرار، والتضامن الكامل مع الثوار وأسر الشهداء، وللإعلان عن مطالب الائتلاف التى يأتى فى مقدمتها توفير حياة كريمة للعاملين والموظفين بالقطاع السياحى ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 1500 جنيه، وإقامة دورات تدريبية للعاملين.

وأكد خطاب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن أعضاء الائتلاف جميعهم أيدوا التعديلات التى أجراها الثوار على مطالبهم فى الميدان من حيث تفضيل مصلحة البلد على المناداة بالدستور أولا، حيث رفعوا مطالب لا لإطلاق سراح قتلى شهداء ثورة يناير ولا للتباطؤ فى محاكمتهم بعد أن كان مطلبهم الأساسى هو الدستور أولا.

وأعرب خطاب عن سعادته لاجتماع الشعب وتوحدهم على مطالب واحدة خلال جمعة الإصرار فى مقدمتها المناداة بعدم الإفراج عن الضباط المتخمين بقتل الثوار، والمطالبة بالمحاكمة السريعة لرموز النظام السابق "الفاسدين".

وأكد رئيس الائتلاف أنه فى حالة تحقيق مطالب الثوار فى أسرع وقت فإن الأمر سيعود بالإيجاب على القطاع السياحى حيث ستعود للبلد سمة الأمن والأمان ويعود معها الاستقرار، وتتخطى مصر هذه المرحلة الصعبة، متمنيا نجاح جمعة الإصرار وتمسك الثوار بمطالبهم.

07 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=449933
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More