Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يوليو 14، 2011

معتصمو التحرير يعلقون الفوانيس استعدادا لرمضان

كتبت إيمان على وعز النوبى ومحمود عبد الغنى ومحمد رضا ورقية محمد

Bookmark and ShareAdd to Google

فى رد فعل مبكر لبيانات الحكومة المتأخرة علق متظاهرو التحرير اليوم الزينة والفوانيس فى أرجاء الميدان، ورفعوا لافتة "رمضان السنة دى فى الميدان" فى إشارة منهم إلى استمرار الاعتصام فى حالة عدم الاستجابة لمطالب الثورة.

والتقت "اليوم السابع" بعدد من المعتصمين لسؤالهم عن كيفية الاستمرار فى الاعتصام رغم ارتفاع درجات الحرارة، فأكد أحد أعضاء حركة 6 أبريل أن أول يوم فى رمضان سيكون هناك إفطار جماعى بالميدان، وسيكون هناك مائدة ميدانية تمتد من المتحف المصرى حتى مجمع التحرير، مشيرا إلى أنه لا يتوقع استجابة سريعة من المجلس العسكرى للمطالب، وأنهم سيتمكنون من تحمل حر الصيف، حيث سيدعمنا الله بالصبر.

وأضاف أحد أعضاء حزب الغد أن كل مجموعة ستوفر الإفطار لشبابها أيام الصيام، فيما عدا اليوم الأول سيكون فطارا جماعيا، مضيفا أن رمضان سيكون أفضل فى الميدان.

وعن أمن الميدان، قال أحدهم إنهم سيقومون بتوزيع وجبات على المتظاهرين فى السحور، مشيرا إلى أن الثوار خلال ثورة 25 يناير تحملوا الرصاص المولوتوف، فمن الطبيعى أن يتحملوا الحر.

فيما رأى والد الشهيد شريف حسام الدين، أن شهر رمضان الكريم من الصعب تحمل شدة الحرارة فيه، ومن الأفضل تعليق الاعتصام فى رمضان.

15 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=454752
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More