Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 19، 2011

محافظ الجيزة: الأمن شرط أساسى لقوة الاقتصاد المصرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أهمية توافر الأمن من أجل استقرار الاقتصاد المصرى، مشيراًً إلى أن نتائج الثورة لن تتحقق إلا فى ظل مجتمع مستقر.

وقال المحافظ، خلال مؤتمر شعبى مساء أمس، بنادى الشرطة المائية إنه لابد من توفير حماية كاملة للمستثمرين لخلق فرص عمل للشباب، لافتاً إلى أنه التقى منذ أيام أعضاء جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، واتضح أن إجمالى الاستثمارات بالمناطق الصناعية بأكتوبر يصل إلى 40 مليار جنيه.

وعبر المحافظ عن سعادته بمشاركة كافة فئات المجتمع من أجل توحيد الكلمة وأن نكون جميعاً يداً واحدة مسلمين ومسيحيين، مؤكداً أن احتضان المحافظة لمعرض القاهرة للكتاب فى منطقة معروف عنها الكثافة السكانية العالية يدل على توافر الأمن و الأمان بالجيزة، خاصة فى ظل تردد أعداد كبيرة من المواطنين على المعرض خلال هذه الأيام.

من جانبه قال اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، إن هناك تلاحمًا بين الشرطة والشعب وكان يود أن يسع هذا المؤتمر آلاف المواطنين، مؤكدا أن الشرطة فى خدمة الشعب وستظل فى خدمة الشعب دائماً، مؤكدا أن الشرطة مهما توفرت لها الإمكانيات المادية والمعنوية لا تستطيع القيام بدورها إلا بالمشاركة المجتمعية بين أفراد المجتمع من تجمعات وأحزاب، وإذا شعر المجتمع بدور الشرطة لن تتوانى أى جهة عن مساعدة هذا الجهاز وتحقيق رسالته فى حفظ أمن وأمان هذا المجتمع وأن الأمن لن يتحقق إلا بتعاون من كافة أفراد المجتمع وكافة أجهزة الدولة.

19 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476573
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More