Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 19، 2011

وزارة الداخلية تدرس إلغاء الحراسة الأمنية على الفنادق

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد عادل عبد الرزاق عضو مجلس اتحاد الغرف السياحية، أن اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية يدرس حاليا إلغاء الحراسة الأمنية للفنادق بشرط أن تتحمل إدارة الفندق مسئولية تأمين منشآتها من خلال التعاقد مع شركات الأمن الخاصة، موضحا أن أصحاب الفنادق تقدموا للاتحاد بشكاوى عديدة لتضررهم من التواجد الأمنى المكثف أمام الفنادق والذى يثير الرعب فى نفوس السائحين ويعطى انطباعا بأن حياتهم معرضة للخطر.

أضاف عبد الرزاق، أنه تم عقد اجتماع مع وزير الداخلية مؤخرا بحضور الهامى الزيات رئيس اتحاد الغرف السياحية والمهندس أحمد بلبع عضو مجلس الاتحاد، عادل عمر رئيس غرفة المنشآت السياحية، وتم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالقطاع السياحى، وعلى رأسها إبعاد وزارة الداخلية من "ملف البدو" وإنشاء جهاز تابع للجهات السيادية يكون هو الجهة المنوط بها التعامل مع البدو وأدمجهم فى المجتمع، كما تم مناقشة ظاهرة الباعة الجائلين بالمدن السياحية وتأثيرها السلبى على السياحة، كما تم الاتفاق على تكثيف الرقابة الأمنية على الطرق السريعة للحد من حوادث الحافلات السياحية.

19 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476597
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More