Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أغسطس 19، 2011

النيابة العسكرية تنتهى من سماع أقوال رئيس المعهد المصرى الديمقراطى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أنهت جهات التحقيق بالنيابة العسكرية الاستماع لأقوال حسام الدين على رئيس مجلس إدارة المعهد الديمقراطى المصرى فى البلاغ الذى قدمه المركز للنائب العام رقم 9240 والذى يتهم فيه اللواء حسن الروينى قائد المنطقة المركزية بالجيش بالسب والقذف ضد منظمات المجتمع المدنى بعد اتهامات الروينى لهم بتلقى تمويلات من الخارج.

وأكد حسام، أن التحقيق استمر 4 ساعات وجه خلالها وكيل النيابة عدة أسئلة له عن نشاط المركز وجهات تمويله وعن أقواله فى الاتهام الموجه للواء الروينى عن وجود تمويلات خارجية لمنظمات المجتمع المدنى.

وأكد وكيل النيابة، أن اللواء الروينى لم يكن يقصد هذه الاتهامات وأن كلامه جاء ضمنيا، وأشار رئيس المركز إلى تحفظ المركز على التحقيق فى النيابة العسكرية فى حين أن البلاغ المقدم كان للنائب العام، فيما تستمع النيابة العسكرية الآن إلى أقوال أحمد غنيم المدير المالى للمركز فى نفس القضية.

وفى سياق متصل أفرجت النيابة العسكرية عن نشطاء المركز المصرى الديمقراطى وهم أحمد بدوى وهند خطاب وجاسر إمام والصحفيتان الألمانيتان بعد أن تم إلقاء القبض عليهم ضمن فريق قناة تليفزيونية لتصويرهم مقر النيابة العسكرية، وتم عمل مذكرة لهم وعرضها على رئيس النيابة الذى قرر الإفراج عنهم إلا أن فريق القناة ما زال محتجزا داخل مقر النيابة العسكرية لفحص شرائط الفيديو والكاميرات لبيان إذا ما كانت تحتوى على تصوير لمنشآت عسكرية.

19 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476599
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More