Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 16، 2011

"قوائم الإخوان" تحصد 1600 مقعد فى انتخابات المعلمين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

مع انتهاء ثانى أيام فرز أصوات المعلمين فى المستوى الأول من انتخابات نقابة المهن التعليمية، أعلن أشرف الجمل مسئول غرفة عمليات معلمى جماعة الإخوان المسلمين، أن قوائم "الإصلاح والتغيير"، المعبرة عن الجماعة، فازت حتى الآن بـ1600 مقعد عضوية و153 مقعد رئيس لجنة نقابية.

وأكد الجمل، فى تصريحاتٍ خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الـ1600 عضو الذين فازوا على قوائم "الإصلاح والتغيير"، مصنفين إلى 1000 معلم إخوانى، و600 معلم متحالف معهم فى القوائم التى حصدت أيضاً 153 مقعد رئيس لجنة نقابية، مصنفين إلى 123 نقيباً إخوانياً و30 متحالفين معهم.

وقال "تحالفنا لن يقتصر على الانتخابات وإنما سيمتد لمرحلة العمل النقابى طوال الدورة المقبلة.. وحلفاؤنا اتفقوا على خوض الانتخابات ضمن قوائمنا"، مضيفاً أن من تحالفوا مع الإخوان لا ينتمون لتيارات أخرى وإنما هم معلمون مستقلون.

16 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=493588
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More